/ دبي

توقيت صلاة عيد الأضحى وأسماء المصليات والمساجد في دبي والإمارات لعام 1438 - 2017

كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونتمنى أن تعود عليكم الأيام بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منكم صالح الأعمال.

توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك

تقام صلاة عيد الأضحى المبارك صباح يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر المقبل في كل من أبوظبي والعين والظفرة عند الساعة 6:17 وفي الشارقة وعجمان وأم القيوين 6:13 ورأس الخيمة والفجيرة وخورفكان عند الساعة 6:08

أسماء المصليات والمساجد في الدولة

أكدت الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف جاهزية جميع المصليات والمساجد على مستوى الدولة لاستقبال المصلين، وحددت أسماء مصليات عيد الأضحى المبارك على مستوى الدولة وأسماء الخطباء ومواعيد الصلاة وفق توقيت كل منطقة.

ووفق جدول الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف لعام 1438هـ بلغ عدد مصليات العيد والمساجد التي ستقام بها صلاة عيد الأضحى المبارك على مستوى الدولة 1367 مسجداً ومصلى منها 475 مسجدا ومصلى في أبوظبي و245 في العين و121 مسجدا ومصلى في المنطقة الغربية و147 في الشارقة و125 مصلى في عجمان و80 في الفجيرة و111 مصلى في رأس الخيمة و35 في أم القيوين و28 مصلى في خورفكان.

تعرف على توقيت وأسماء مصليات ومساجد عيد الأضحى في الإمارات من هنا
أسماء المصليات والمساجد في دبي

يمكنكم التعرف على باقي مساجد دبي من خلال الملف الموجود في الرابط أعلاه لأنه يحتوى جميع مساجد الدولة بما فيه دبي.

المصدر:
صحيفة البيان

لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة من مكانكم والمشاركة في عام الخير، كما أن التطبيق به منبه للصدقات يذكركم بالتبرع وقتما تحبون.

A image that shows lnkstore