/ دبي

نشرة عام زايد الشهرية من آي خير - شهر مارس

يقدم لكم تطبيق آي خير للتبرع كل شهر نشرة عام زايد بحيث يتثنى لكم متابعة كل الأحداث الخيرية خلال هذا العام 🌾💚

«الصحة العالمية»: تطعيم 40 مليون طفل في باكستان وأفغانستان العام الجاري

أوصت منظمة الصحة العالمية، في ختام الاجتماع التنسيقي لحملات التطعيم ضد شلل الأطفال في أفغانستان وباكستان، الذي استضافته أبوظبي، بضرورة التعرف على مجموعات السكان التي تنتقل بين البلدين، عبر الحدود التي تمتد لأكثر من 2400 كيلومتر، وأعلنت المنظمة أنها تستهدف تطعيم نحو 40 مليون طفل في البلدين خلال العام الجاري.

اقرأ المزيد...

حمدان بن زايد: «عام زايد» محطة مهمة في مسيرة الخير الإماراتية

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، حرص دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على تعزيز جهودها الإنسانية والتنموية حول العالم في عام زايد.

اقرأ المزيد...

«خيرية عجمان» تنفذ مشاريع بقيمة 165 مليون درهم خلال عام

ترأس الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية في عجمان، الاجتماع الأول للمجلس خلال «عام زايد 2018» الذي عُقد بالمقر الرئيس للهيئة، بحضور الأعضاء والمدير التنفيذي للهيئة.

اقرأ المزيد...

دبي الإسلامي يدعم «الإحسان الخيرية» بـ 5 ملايين درهم

تلقت جمعية الإحسان الخيرية في عجمان، دعماً مالياً بقيمة خمسة ملايين درهم من بنك دبي الإسلامي لدعم المشاريع والبرامج الخيرية التي تنفذها الجمعية خلال «عام زايد»، تعزيزاً للعمل الخيري والمبادرات الإنسانية، وبما يساهم في توفير احتياجات الأسر المكفولة لديها.

وأكد الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية، حرص الجمعية على تعزيز الشراكة والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة، والذي يعكس التزامها بالشراكة مع مختلف مؤسسات النفع العام، وبما يتماشى مع الرؤية الإنسانية للدولة وقيادتها الرشيدة.

«الهلال» يأوي أسرة مواطنة احترق بيتها في «الحيل»

قامت هيئة الهلال الأحمر فرع الفجيرة بإيواء أسرة مواطنة في منطقة الحيل بالفجيرة، تعرض بيتها لحريق إثر احتراق مكيف، وتسبب الحريق في إتلاف الجدران وكافة محتويات البيت، ولم ينتج عن الحادث وقوع وفيات أو أي إصابات بشرية.

اقرأ المزيد...

200 متطوع في «على نهج زايد نسير» بالعين

نظمت أمس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، في مدينة العين، مسيرة تحت شعار على نهج زايد نسير، بمناسبة عام زايد وعودة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان إلى أرض الوطن سالماً معافى، وانطلقت المسيرة من أمام متحف قصر العين بمنطقة المطوع حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحاً، بمشاركة 200 متطوع وموظف من هيئة الهلال الأحمر، وبالتعاون مع كل من شرطة العين ومستشفى ميديكلينيك العين ومزارع العين.

اقرأ المزيد...

70 متسابقاً في دورة «عام زايد» لتلاوة وحفظ القرآن

نظمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في قاعة مدرسة اليحر الخاصة، مسابقة دورة «عام زايد» في تلاوة وحفظ القرآن الكريم للطلاب والطالبات بمدارس اليحر برعاية وحضور الشيخ سالم بن ركاض العامري، عضو المجلس الوطني سابقاً، وحضور المديرين والهيئة التعليمية وأهالي الطلبة، وعدد من مدرسي اللغة العربية والتربية الإسلامية، بمشاركة 70 طالباً وطالبة من المتنافسين من الصف الرابع إلى الثاني عشر الذين قدموا مهارتهم في التجويد وقدرتهم على حفظ الآيات والسور القرآنية.

اقرأ المزيد...

«الهلال» تكرّم أطفال عدن باليوم العالمي لمتلازمة داون

نظمت «هيئة الهلال الأحمر الإماراتية» أمس الأول، حفلاً فنياً لأطفال متلازمة داون، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون الذي يصادف 21 مارس من كل عام.

يأتي الحفل ضمن الأنشطة التي ينفذها «الهلال الأحمر» في عام زايد، في إطار الدعم الشامل التي تقدمه دولة الإمارات لليمن، بتوجيهات من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بهدف إخراج الشعب اليمني من أزمته، وتطبيع حياته، وبث روح الأمل في نفوس أبنائه

اقرأ المزيد...

بنك دبي الإسلامي يتبرع بـ 8 ملايين درهم لخيرية رأس الخيمة

قدم بنك دبي الإسلامي، تبرعاً بقيمة ثمانية ملايين درهم لصالح مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية، بمناسبة عام زايد، لمساعدتها على تعزيز عملها الخيري في دعم الأسر المتعففة والمستحقة.

اقرأ المزيد...

«الإمارات للثلاسيميا» تكرم الأمهات

نظمت جمعية الإمارات للثلاسيميا حفلاً لتكريم الأمهات من مريضات الثلاسيميا بمناسبة يوم الأم، وضمن مبادرات عام زايد، أقيم الحفل بمقر جمعية الإمارات للثلاسيميا بدبي.

اقرأ المزيد...

بدعم «زايد العليا للرعاية الإنسانية» في عام القائد المؤسس 50 مقعداً مجانياً لاستيعاب أصحاب الهمم في «الصدارة للرعاية والتأهيل»

وقعت أمس، مؤسّسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة مع مركز الصدارة للرعاية والتأهيل، مبادرة جديدة تتضمن توفير 50 مقعداً لأصحاب الهمم المواطنين والمقيمين مجاناً، يتلقون خلالها العلاجات المختلفة يومياً، بواقع ثلاث جلسات بمركز الصدارة لمدة عام كامل.

اقرأ المزيد...

حملة زايد الانسانية تعالج 5 آلاف مريض في الزنجبار

اختتمت حملة زايد الانسانية مهامها التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية في الزنجبار بعلاج خمسة آلاف من المرضى الفقراء تحت شعار "العطاء سعادة".

شارك في الفعالية نخبة من كبار الاطباء المتطوعين من الإمارات والسعودية والزنجبار وبمبادرة مشتركة من زايد العطاء وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري والمستشفى السعودي الألماني ومركز الإمارات للتطوع بالتنسيق مع وزارة الصحة التنزانية في نموذج مميز للشراكة الانسانية.

اقرأ المزيد...

«زايد الإنسانية»: إنشاء مركز للأمومة والطفولة باسم الشيخة فاطمة في السنغال

أعلنت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، إنشاء مركز للأمومة والطفولة في السنغال باسم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وذلك ضمن برامج المؤسسة التي تنفذها في عام زايد، وخصصت المؤسسة منحاً تغطي 4 دول هي: السنغال، سيراليون، الرأس الأخضر، وغامبيا.

اقرأ المزيد...

لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة من مكانكم والمشاركة في عام زايد 👇🌾

A image that shows lnkstore

----------------2017-0000000000-1