/ عام زايد

نشرة عام زايد الشهرية من آي خير - شهر فبراير

يقدم لكم تطبيق آي خير للتبرع كل شهر نشرة عام زايد بحيث يتثنى لكم متابعة كل الأحداث الخيرية خلال هذا العام 🌾💚

تماشياً مع أهداف «عام زايد» «الشارقة لحماية الطفولة» برنامج ترفيهي لأصحاب الهمم

نظمت شبكة الشارقة لحماية الطفولة بالتعاون مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية مهرجان «سنابل المحبة»، إضافة إلى مجموعة من الورش المتنوعة والترفيهية، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز العمل المجتمعي، وترسيخاً لثقافة العمل الخيري في المجتمع الإماراتي، تماشياً مع أهداف «عام زايد».

اقرأ المزيد...

انطلاق نهائيات جائزة رأس الخيمة للقرآن

بدأت جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، الاختبارات النهائية في مسابقاتها القرآنية المتنوعة للذكور والإناث، وتستمر الاختبارات التي تقام بمسجد الشيخ زايد حتى الخامس من الشهر الجاري.

اقرأ المزيد...

«الشارقة الخيرية» توزع طروداً غذائية في لبنان

انسجاماً مع مبادرة «عام زايد 2018»، شاركت جمعية الشارقة الخيرية في حملة الاستجابة الإماراتية للنازحين السوريين شتاء 2018 والتي أطلقتها ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية بسفارة الدولة في لبنان، بالتعاون مع عدد كبير من الجهات الخيرية المانحة للمساعدات الإنسانية داخل الدولة وخارجها.

اقرأ المزيد...

«زايد للرعاية الأسرية» تطلق 30 مبادرة وفعالية في «عام زايد»

أطلقت دار زايد للرعاية الأسرية خطتها المجتمعية والتشغيلية الخاصة بـ«عام زايد»، والتي أعدتها مؤخراً، وتضمنت 30 مبادرة وفعالية مجتمعية، تعتزم تنفيذها خلال العام الجاري.

اقرأ المزيد...

بلدية دبي ترعى «بوتشي» جمعية الإمارات لمتلازمة داون

عبر المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي عن سعادته برعاية البلدية لبطولة الإمارات الحادية عشرة لرياضة «البوتشي» لذوي متلازمة داون «دورة عام زايد 2018» للسنة الثانية على التوالي والتي تنظمها جمعية الإمارات لمتلازمة داون سنوياً، والتي تقام في الصالة الرياضية المغلقة بمركز دبي لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم التابع لوزارة تنمية المجتمع، وتتضمن منافساتها الفردي، وذلك إيماناً منها بأهمية ودور هذه الأنشطة في نشر الوعي والثقافة الرياضية المفيدة بين أفراد هذه الفئة ودمجهم في المجتمع وتحرير قدراتهم وإبداعاتهم والارتقاء بمستوياتهم الفنية والمهارية.

اقرأ المزيد...

احتفالات «عام زايد» في الصين تنطلق أكتوبر المقبل

تعتزم جامعة زايد إقامة سلسلة من الفعاليات احتفالاً بـ «عام زايد» في العاصمة الصينية بكين خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك بالتعاون مع مركز الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الثقافي في جامعة بكين للدراسات الأجنبية. وستشمل هذه الفعاليات مجموعة متنوعة من الندوات وحلقات النقاش والمعارض الفنية.

اقرأ المزيد...

تزامناً مع «عام زايد».. وخلال الملتقى الإعلامي الشهري «قضاء أبوظبي» تطلق حزمة مبادرات خيرية

أعلنت دائرة القضاء بأبوظبي، ممثلة في قسمي المسؤولية المجتمعية والفعاليات والتسويق، عن إطلاق حزمة مبادرات خيرية تزامناً مع «عام زايد»، منها مبادرة «عيال زايد»، و«سفراء دائرة القضاء الصغار»، وتخصيص ركن يضم 100 إصدار متعلقة بالقائد والمؤسس للدولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

اقرأ المزيد...

سفارة الدولة بالخرطوم تنفذ مشروع كسوة الأيتام والأرامل

نفذت سفارة الدولة في الخرطوم ضمن مبادرات عام زايد 2018 مشروع الكسوة للأطفال والأيتام والأرامل وأطفال المدارس في السودان بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، وتغطي المبادرة كسوة 6000 من الأرامل والأيتام وطلاب المدارس في مناطق متفرقة من ولاية الخرطوم شملت شرق النيل، ومنطقة حطاب وريفي الجيلي بالخرطوم بحري، ومناطق امبدة بام درمان، ومنطقة حي النصر جنوب الخرطوم.

اقرأ المزيد...

«زايد الخيرية» تتفقد مشاريعها في كينيا

قام وفد مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية برئاسة حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام المؤسسة بزيارة تفقدية للمشاريع الخيرية التي تم إنجازها في جمهورية كينيا والتي بلغ مجموع قيمتها نحو 92 مليون درهم، وكان في استقبال الوفد حسن عيسى الحوسني الوزير المفوض والقائم بالأعمال لدى العاصمة الكينية نيروبي وعدد من موظفي السفارة.

اقرأ المزيد...

مشاريع تنموية لـ «خيرية محمد بن راشد» في مصر

واصلت قافلة الخير لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، ضمن مبادرات محمد بن راشد العالمية، نشاطها في عام زايد 2018، لتجوب محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج بصعيد مصر، لتنفيذ العديد من المشاريع التنموية التي تم استهدفها هذا العام.

اقرأ المزيد...

لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة من مكانكم والمشاركة في عام زايد 👇🌾

A image that shows lnkstore

----------------2017-0000000000-1