/ الإمارات

عام الخير في أسبوع .. النشرة الأسبوعية 14 ديسمبر

ولي عهد أم القيوين: الإمارات تؤمن بنبل رسالة التعليم وبأهمية دوره في بناء الإنسان

شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين الاحتفال بتخريج فوج «عام الخير» من خريجي الكلية الإماراتية الكندية الجامعية الذي أقيم في المركز الثقافي بأم القيوين.

اقرأ المزيد...

طلاب الإمارات يوزعون مساعدات على المعوزين بواشنطن

واصلت حملة «دمي لوطني»، لليوم الثاني على التوالي، استقبال المتبرعين بالدم في خيمتها بمقروزع طلاب وطالبات من المواطنين الدارسين في الولايات المتحدة صناديق المساعدات والأغطية وملابس الشتاء على المحتاجين في مناطق متعددة بواشنطن، وذلك في إطار مبادرات عام الخير، وبمناسبة عيد الشكر في الولايات المتحدة.

اقرأ المزيد...

«سجايا» تدعم برنامج «100 ساعة عطاء»

أعلنت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، ضمن مبادراتها في عام الخير، عن تبرعها بأكثر من 77 ألف درهم لمصلحة صندوق «تمكين الفتيات»، التابع لمؤسسة «القلب الكبير»، المؤسسة الإنسانية العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

اقرأ المزيد...

33 عاملاً يستفيدون من مبادرة علاج الأسنان بـ«الوطنية للطوارئ»

أعلنت جواهر «بيور جولد» أن قيمة تبرعاتها المالية تجاوزت الـ17.5 مليون درهم لصالحنظمت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، متمثلة في فريق عام الخير بالتعاون مع مستشفى يونيفرسال، مبادرة استهدفت تقديم فحص وعلاج الإسنان للعمال مجاناً في الهيئة، تجسيداً للقيم والمبادئ الإنسانية لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، باعتبار عام 2017 عاماً للخير. وأكدت الهيئة أن هذه المبادرة تعبر عن التزامها بمسؤولياتها المجتمعية. وأشارت إلى أن مبادرة فحص وعلاج الأسنان للعمال أتمت خلال يوم الفحص الطبي لأكثر من 33 عاملًا في الهيئة مقرها الرئيس- أبوظبي، حيث قدمت مستشفى يونيفرسال الدعم اللوجستي والفني لتنفيذ هذه المبادرة بنجاح، وقد شملت الفحوصات المجانية لعلاج الأسنان، كما حرصت الهيئة والمستشفى على تقديم الإرشادات الطبية والنصائح الصحية التي من شأنها توفير الصحة والسلامة للعمال، ونشر المفاهيم والمعارف الصحية السليمة بينهم.

«مدني عجمان» يطلق مبادرة «سلامتكم تهمنا»

أطلقت الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، متمثلة بإدارة الحماية المدنية والسلامة، تزامناً مع عام الخير مبادرة خيرية تحت شعار «سلامتكم تهمنا» بالتعاون مع شركة مثلت الأمان، تضمنت تركيب أجهزة إنذار للحرائق في عدد من المساجد ومراكز تحفيظ القرآن الكريم بالإمارة. وتأتي المبادرة تأكيداً على اشتراطات السلامة الوقائية، التي تطلبها الأجهزة المعنية للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات، إضافة إلى توفير وسائل وقائية تحذيرية من الحرائق في المنشآت الدينية.

لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة من مكانكم والمشاركة في عام الخير، كما أن التطبيق به منبه للصدقات يذكركم بالتبرع وقتما تحبون.

A image that shows lnkstore