/ الإمارات

عام الخير في أسبوع .. النشرة الأسبوعية 7 ديسمبر

"الإمارات رئيساً للاتحاد العربي "عطاء

تم اختيار الإمارات رئيساً للاتحاد العربي للعطاء الإنساني، تقديراً لجهودها في مجالات العمل الإنساني وتقديراً لسمعة الإمارات الدولية، حيث تم اختيار جرّاح القلب الإماراتي الدكتور عادل الشامري الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيساً للاتحاد العربي للعطاء الإنساني «عطاء»، وذلك خلال الاجتماع التأسيسي للاتحاد، الذي عقد في الخرطوم.

اقرأ المزيد...

الإمارات.. «دمي لوطني» تستقبل 640 متبرعاً خلال يومين

واصلت حملة «دمي لوطني»، لليوم الثاني على التوالي، استقبال المتبرعين بالدم في خيمتها بمقر القرية العالمية بدبي.

واستقبلت الحملة 640 متبرعاً من جنسيات مختلفة، خلال اليومين الأول والثاني، وتختتم الحملة فعالياتها اليوم، على أن يتم استقبال المتبرعين من الساعة الرابعة والنصف ظهراً حتى الحادية عشرة مساء.

اقرأ المزيد...

«تحقيق أمنية».. «أيادي الخير البيضاء» تنشر العطاء

في إطار الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات، وتزامناً مع «عام الخير 2017»، احتفلت مؤسسة «تحقيق أمنية» تحت عنوان «أيادي الخير البيضاء تنشر العطاء» احتفالاً بالذكرى الـ 46 لقيام دولة الإمارات، واعتزازاً بعام الخير الذي أفاض الخير والبركة على الجميع، وتقديراً لكلّ من ساهم في مدّ يد العطاء لتحقيق أمنيات الأطفال.

اقرأ المزيد...

17.5 مليون درهم من «بيور جولد» لصندوق الفرج

أعلنت جواهر «بيور جولد» أن قيمة تبرعاتها المالية تجاوزت الـ17.5 مليون درهم لصالح صندوق الفرج بهدف الإفراج عن المعسرين من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية.

كما أعلنت الشركة أن تبرعاتها المالية هذه تأتي ضمن مبادرات عام الخير، وقالت: إنه بفضل مبادراتها الخيرية استطاعت بالتعاون مع صندوق الفرج وشركائها الاستراتيجيين أن تحدث فرقاً وتساهم في تغيير حياة 12600 شخص للأفضل منذ عام 2008، وحتى الآن.

اقرأ المزيد...

الطاير:27 مبادرة اجتماعية في عام الخير

قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: إن الهيئة اعتمدت 27 مبادرة مجتمعية ضمن 12 برنامجاً رئيساً تدعم بشكل مباشر المحاور الثلاثة لمبادرة عام الخير.

اقرأ المزيد...

زايد بن سلطان يكرّم متطوعي «تحقيق أمنية»

كرّم الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة «تحقيق أمنية»، 45 من متطوّعي المؤسسة، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم العالمي للتطوّع، الذي يُصادف الخامس من ديسمبر من كلّ عام، وذلك في قصر سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.

اقرأ المزيد...

30 طن تبرعات لـ«حفظ النعمة» خلال «سيال»

أعلن ثامر القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض سيال الشرق الأوسط 2017، عن مبادرة جديدة سيحملها سيال الشرق الأوسط الأسبوع المقبل، بمناسبة عام الخير، تتمثل بالتبرع بنحو 30 طناً من المواد الغذائية لمشروع حفظ النعمة التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية عند انتهاء المعرض.

اقرأ المزيد...

وجوه الخير من الإمارات

تتزامن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني الـ ٤٦ مع استعدادات الدولة لانطلاق "عام زايد"مطلع العام المقبل 2018 في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وذلك احتفاءً بمرور ١٠٠ عام على ذكرى ميلاد الوالد المؤسس المغفور له ،بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، وتكريماً لروحه الخالدة ومسيرته المعطاءة المكللة بالإنجازات الاستثنائية التي لن تمحى من تاريخ المنطقة والعالم، وأبرزها إطلاق مسيرة الاتحاد في الثاني من ديسمبر عام 1971، وقيام دولة الإمارات العربية المتحدة، التي سرعان ما غدت ، بفضل ما امتلكه الوالد زايد من حكمة كبيرة، وقدرة على استشراف المستقبل وصناعته، نموذجاً وحدوياً وتنموياً متفرداً يحظى بتقدير واحترام االجميع، ويزرع الأمل ويبثّ الإلهام في قلوب الملايين من مختلف الأمم والشعوب.

اقرأ المزيد...

لا تنسوا تحميل تطبيق آي خير للتبرع من خلال الجوال كي يساعدكم في التصدق بسهولة من مكانكم والمشاركة في عام الخير، كما أن التطبيق به منبه للصدقات يذكركم بالتبرع وقتما تحبون.

A image that shows lnkstore